دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-30

هذه اسباب ارتفاع اسعار الدواجن !!

الرأي نيوز- اصدرت وزارة الزراعة البيان التالي حول كميات الدواجن بالاسواق وتاليا نصه:

من خلال رصد الوزارة و المتابعة للكميات الواردة للأسواق من الدواجن فأن الوزارة تشير إلى انخفاض واردات الأسواق من الدواجن بسبب تقلبات الطقس الغير اعتيادية والتي ادت الى ارتفاع نسب النفوق في قطعان الدواجن وانخفاض معدلات التحويل وعليه فقد قامت الوزارة لتعويض النقص في الانتاج بفتح باب الاستيراد للدواجن وعلى مصراعية ودون قيود لتوفير المادة في الاسواق وتؤكد الوزارة عودة الاستقرار للكميات الواردة للأسواق من الدواجن ضمن فترة وجيزة وتوفر المنتج ايضا من خلال الاستيراد .

وضمن إجراءات التوازن وتوفر المنتج للمستهلك من مادة البطاطا فقد اتخذت الوزارة قرار بوقف تصدير البطاطا اعتبارا من تاريخ ٢/ ٦ / ٢٠٢٤
وذلك لضمان توفر منتج البطاطا بالجودة والسعر المناسب للمستهلك .


وقد تابعت الوزارة ومنذ شهر نيسان الماضي انخفاض الكميات الواردة للأسواق من مادة الليمون و الارتفاع التدريجي للأسعار حيث قامت الوزارة ومنذ تاريخ ١٧ / ٤ / ٢٠٢٤ بفتح باب استيراد الليمون ومن عدت مناشأ والتي من المتوقع انسيابها للأسواق خلال عشرة أيام والتي ستزيد عن الحاجة اليومية وستعمل على استقرار الأسعار بشكل تدريجي .

علما بأن كميات الليمون المحلي لهذا العام قد فاقت الاحتياج المحلي من أيلول الماضي وحتى بداية نيسان الحالي وقد انخفضت أسعارها إلى ٢٠ قرش للكيلو الواحد إلى جانب محاصيل أخرى وهنا تهيب الوزارة بالاخوة المواطنين ضرورة تخزين مثل الاحتياجات المنزلية من هذه المحاصيل عبر التصنيع المنزلي و خلال وفرة الانتاج وانخفاض الأسعار مما يساهم في توفرها خلال فترات العجز المؤقته التي تظهر بسبب انتهاء عروه زراعيه او تغيرات مناخية غير اعتيادية والوزارة تعمل دائما وبشكل استباقي على دراسة الكميات المحلية الواردة للأسواق وفتح الاستيراد التكميلي في حال نقص هذه المحاصيل او تدني الكميات الواردة دون الاحتياج اليومي وضمن إجراءات تضمن التوازن من خلال حماية المنتج المحلي وتوفر المنتج للمستهلك بالجودة والسعر المناسب.

 
عدد المشاهدات : ( 662 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .